Cleaning and Housekeeping

With so many items around the home and numerous cleaning products from which to choose, it can be difficult to match item and product. We also tend to relax once the house looks spotless and the chores are all done, but this can be a never-ending task if not organised properly and carried out in the most efficient way. Ensure that you have time to relax, enjoy your family and entertain friends by following time-saving guides for cleaning and good housekeeping performed by our maids and enjoyed by our customers.

Saturday, October 6, 2012

Applying furniture polish by Joe Gqabi


2 comments:

  1. My cleaning store is one such store which has a range of vacuum cleaners which you could get delivered at your doorstep just by registering with us once online.

    My Cleaning Store online india

    http://www.mycleaningstore.in

    ReplyDelete
  2. قد يتخيل البعض أن مهمات التنظيف بسيطة ولا تحتاج لشركة متخصصة ولكن هذا الأمر ليس صحيح لأن أصبح الآن يوجد الكثير من المعدات ومواد التنظيف التي تنجز تلك المهمة بعيدا عن الطرق التقليدية القديمة وهذا يجعل المهمة تتم في وقت قليل للغاية ومجهود بسيط وهذا ما نوفره لدينا داخل شركة تنظيف بالدمام لراحة عملائنا فكل ما عليهم الاتصال بنا ونحن نوفر خدمات تنظيف وتعقيم الشقق والمنازل بمستوى متميز ومبهر.
    أسعار شركة نظافة منازل
    تقدم شركة تنظيف منازل بالدمام لدينا خدمات التنظيف بجميع أنواعها بأسعار قليلة للغاية لأننا ننشد كسب ثقة عملائنا بمستوى متميز في جميع خدمات النظافة مع الأسعار المتداولة والبسيطة ليظل التعامل مستمر معنا ومن يرغب من عملائنا في الاستفادة من تعاقد مستمر شهري أو نصف سنوي أو سنوي بمزيد من الخصومات والمميزات فنحن نوفر كل ذلك لراحة عملائنا.
    تنظيف موكيت بالبخار
    لقد أصبح الآن التنظيف بالبخار بديلا فعليا للتنظيف المعتاد والتقليدي نظرا لما يسببه هذا التنظيف التقليدي من مشكلات وتلفيات مع مرور الوقت إلى جانب المجهود والتعب والوقت وإهدار الماء والمنظفات، نحن نوفر تنظيف للسجاد والموكيت بالبخار لإزالة أي بقع مهما كانت صعوبتها مع الاحتفاظ بالألوان زاهية والخامات بنفس مستواها وإطالة عمرها الافتراضي.
    تنظيف كنب بالبخار
    يتعرض الكنب والمجالس لكثير من البقع الصعبة نظرا لوجود أطفال أو مناسبات وغيرها الكثير من المواقف فيكون التنظيف التقليدي غير مثمر لذلك لدينا في شركة نظافة بالدمام الأتي :-
    - أحدث ماكينات تنظيف المجالس بالبخار للقضاء على أي بقع زيتية أو بقع صعبة.
    - منظفات ذات مواصفات عالمية أثبتت فاعليتها إلى جانب أنها صحية ولا تؤثر على البيئة.
    - التجفيف مباشرة بعد عملية التنظيف
    - أمان تام عند تنظيف كل أنواع الكنب مهما اختلفت خاماته .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة نظافة بالخبر

    ReplyDelete